صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات البيت الأبيض: ندعم مشروع القانون الذي يتضمن مساعدات عسكرية لإسرائيل رجل يشعل النار في نفسه بمنطقة الاحتجاج المجاورة لقاعة محاكمة ترامب وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية وزيرا خارجية مصر وجنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين السيسي يودع العاهل البحريني الملك بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر غادة جبارة تدعو الجمهور لمشاهدة عرض مسرح العرائس فرحة وزير الصحة: المجتمع المصري يعاني من الأمراض النفسية خلال السنوات الماضية الاتحاد العام للغرف التجارية: أسعار السلع الأساسية بدأت في الانخفاض تدريجيا الخارجية الأمريكية: نؤكد رفضنا للعنف الذي يمارسه المستوطنون ضد الفلسطينيين القوات الفرنسية تعتقل مشتبه فيه هدد بتفجير القنصلية الإيرانية في باريس ‏‎وزير الخارجية يجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

قوات الأمن تنجح في السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في الوايلي

أرشيفية
أرشيفية

تبلغ لقسم شرطة الوايلي بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومصابين بشارع الشيخ طه بدائرة القسم، على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وأمكن تحديد طرفيها على النحو التالي:- (طرف أول) 1. ( عامل كاوتش، سن 30 ) مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى، 2. ( عامل ، سن 45 ) مصاب برش خرطوش بأجزاء متفرقة من الجسم ، شقيق الأول. (طرف ثانى) 3. ( عاطل ، سن 20، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس ) وبحوزته (بندقية خرطوش عيار 12 مم، وطلقة نارية، مظروف فارغ من ذات العيار ) نجل شقيقة الطرف الأول.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات عائلية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدي على المجنى عليهما بسلاح نارى محدثا ما بهما من إصابات.

تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبطه وبحوزته السلاح النارى المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.