رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

وكيل مباحث أمن الدولة الأسبق بعد تسليم عشماوي: «لا عزاء للخونة والعزة والمجد لمصر»

 اللواء عبد الحميد خيرت
اللواء عبد الحميد خيرت

قال اللواء عبد الحميد خيرت، وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق، ورئيس المركز المصري للدراسات، إنه بعد ثمانية أشهر من التحقيقات والاستجوابات المشتركة ، تم تسليم الإرهابي هشام العشماوي وحارسه ،القبض عليهما تم بمعرفة الجيش الوطني الليبي للسلطات المصرية ، و هونتاج طبيعي لحجم التعاون والتنسيق العالي بين الدولتين في مواجهة الإرهاب الدولي.

جاء ذلك في تصريحات له الأربعاء،  مؤكدا علي أن ذلك يشير الى نجاح السياسة الخارجية المصرية في تعاملها مع ملف الإرهاب الذى يفرض نفسه على أجندة السياسة الدولية  قائلا: "كل التحية لجهاز الأمن القومي ( المخابرات العامة )" .

ولفت وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق، إلي أنه بعد القبض على الخائن هشام عشماوي وسقطة قناة الجزيرة في ذكر رقم ونوع الطائرة التي أقلته قبل الإعلان عن الواقعة بيومين ، فإنه من الواضح والذي لا يترك مجالا من الشك، أن الملجأ الرئيسي والملاذ الأخير لهذه العصابات هي (ليبيا) بعد أن لفظتهم كل الأنظمة التي لا تملك الأن سوى مراقبتهم وهم يقعون خلية تلو الأخرى٠

وتابع حديثه :"الغلبة الآن لمصر ، ومن عاداها بالأمس يأتي اليوم ماداً يده لمصافحتها والتعاون معها.. ومن خانوها من أولادها هم اليوم (جميعهم) بلا استثناء ، إما بين قبضتها وإما مشردون هائمون بين شتات تركيا وقطر ، و في انتظار طردهم أو تسليمهم ، ولا عزاء للخونة ، والعزة والمجد لمصر ".

موضوعات متعلقة