كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط مندوب مبيعات بحوزته 1000 خط هاتف محمول بدون عقود في القاهرة

ضبط  ألف خط هاتف محمول بدون عقود
ضبط ألف خط هاتف محمول بدون عقود

تمكن قسم المصنفات الفنية بمديرية أمن القاهرة، خلال حملة أمنية استهدفت القائمين على بيع وتداول خطوط الهواتف المحمولة بدائرة قسم شرطة أول السلام، من ضبط مندوب مبيعات خطوط هواتف محمولة، يبلغ من العمر 26 عامًا، ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، حال تواجده بدائرة القسم، وبيعه وتداول خطوط الهواتف المحمولة التابعة لإحدى شركات الاتصالات خارج منافذ الشركة الرسمية.

ويأتي ذلك  في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية والرقابة على المصنفات الفنية.

وعثر بحوزته على 1000 خط هاتف محمول بدون عقود، وبمواجهته اعترف ببيع الخطوط حيازته لعملائه بدون عقود لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.