محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

صافية تدفع زلزال لشراء محل خاص به في سوق الخضار

محمد رمضان
محمد رمضان

دارت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "زلزال" حول صدام محمد حربي مع المعلم منصور الذي يعمل عنده في الحسابات بعد معرفته أنه يرغب في الزواج من خطيبته صافية، ويقرر حربي ترك العمل لديه، وفي ذات الوقت يذهب له زميل لوالده ويمنحه مستحقاته وهي مبلغ مالي ويقرر عمل مشروع خاص له ولكن صافية تطلب منه شراء محل بسوق الخضار للعمل في مجال الفاكهة.

ومن جهة آخرى يتزوج قاسم بيه من ابنة عبد البصير ويطلب اخفاء الأمر عن زوجته وعلى ماجد المصري.
مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، حلا شبحة، أحمد صيام، هنادي مهنى، محمود حجازي، ماجد المصري، منى عبد الغني وإخراج إبراهيم فخر.