رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط طرفي مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة النارية بأسيوط

ضبط طرفى مشاجرة إستخدمت خلالها الأسلحة النارية بأسيوط
ضبط طرفى مشاجرة إستخدمت خلالها الأسلحة النارية بأسيوط

في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة صدفا بمديرية أمن أسيوط بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفى ومصابين بقرية الدوير دائرة المركز.

 على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين حدوث المشاجرة بين كل من: (طرف أول) ( مزارع ، سن 37 ) . ( عامل ، سن 35 ) . شقيق الثانى ( عامل ، سن33 - هارب ) . ( مزارع ، سن50 - هارب ) . إبن الرابع ( حاصل على دبلوم ، سن25 ) . (طرف ثانى ) ( حاصل على معهد فنى ، سن 32 ) . شقيق السادس ( حاصل على معهد فنى ، سن32 – هارب ) . ( حاصل على دبلوم ، سن 25 ) . ( موظف ، سن50 ) . شقيق التاسع ( موظف ، سن46 ) جميعهم مقيمين بذات القرية، لخلافات بينهم على إيقاف مركبة "توك توك" خاصة بالثالث ودراجة نارية خاصة بالسادس، وتبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية والخرطوش مما أسفر عن إصابة الأول والسادس بأعيرة نارية وتوفى ( مزارع ، سن70 ) وإصابة بائع متجول وسائق توك توك وطالب (تصادف تواجدهم) بأعيرة نارية وخرطوش متفرقة.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات ومناقشة طرفي المشاجرة والمصابين إلى أن مطلق العيار الناري الذي أودى بحياة المزارع هو المتهم السادس، وأمكن ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول (رشاش بورسعيد) والثانى والثالث والسادس والثامن (4 بنادق آلية) كما ضُبط بمسكن المتهم السابع (بندقية آلية).

 وبمواجهتهم اعترفوا باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الهاربين.

موضوعات متعلقة