رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

فايقة فهيم مهنئة السيسي بعيد الفطر: «بلادنا في طريقها الصحيح»

فايقة فهيم
فايقة فهيم

هنأت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك، متنميًا أن يعيد الله على مصر تلك الأيام بالخير واليمن والبركات وأن تنعم أمتنا العربية والإسلامية بالأمن والسلام.

وقالت "فهيم"، في بيان لها اليوم، إن مصر تحت قيادتكم الحكيمة تسير بخطوات ثابتة نحو الأمام، وتتطلع إلى مستقبل أفضل لأحفادها، ينعمون فيه بالأمن والاستقرار، ويمتلكون فيه سلاحهم، ويترعرون فيه من خير بلدهم، بفضل نظرتكم الثاقبة وحرصكم على توفير حياة كريمة لكل المصريين".

وتابعت "فهيم":" أن ما حققته مصر من مكتسبات على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي والعسكري، لم يكن ذالك سيتحقق لولا وجود إرادة قوية وعزيمة لا تلين، وشخصية وطنية، وجيش قوي، وشرطة باسلة، ومن خلفهم شعب صبور، تحمّل الكثير والكثير من أجل الحفاظ على بلاده من السقوط في براثن الفوضى والانهيار".

ونوهت عضو مجلس النواب، ستقف كبرى الأكاديميات والمعاهد الاستراتيجية يومًا ما طويلًا أمام التجربة المصرية الخالدة، وسيتعجب الدارسون فيها، كيف نجح رئيس في ظل ما يُحاك لبلاده من مؤمرات ومخططات، أن ينتقل بها من شبه دولة إلى دولة قوية ذو علاقات استراتيجية ودولية متوازنة خلال سنوات معدودة".