الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ولد الغلابة الحلقة 29.. الإفراج عن أحمد السقا ومقتل شقيقته

عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة الـ 29 من مسلسل "ولد الغلابة" لـ أحمد السقا، ضمن الموسم الرمضاني، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة. 

وخلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل ولد الغلابة، يتم القبض على عيسى الغانم (أحمد السقا) بعدما ورد اسمه في التحقيقات، واعترافات نصيف طباخ الاستروكس، بأنه كان يفعل ذلك لصالح عيسى وشقيقه صديق (إدوارد). 

ينفي صديق (إدوارد) أقوال نصيف ويكذبها، ويقدم عقد إيجار مزور يدعي فيه أن نصيف استأجر منه المنزل لتصنيع الاستروكس، فينفي الأخير ذلك ويؤكد أن العقد مزور، وأن لديه مكالمات مسجلة عليها اعترافات صديق. 

ينفي عيسى كذلك إدعاءات نصيف، وتواجهه النيابة بالمكالمات المسجلة لنصيف، فيطعن المحامي جمال لبة (أحمد زاهر) في تلك التسجيلات، ويدعي فبركتها وعدم وجود إذن نيابة مسبق لتسجيلها، فتأمر النيابة بإخلاء سبيل عيسى بكفالة مليون جنيه. 

تذهب فرح (مي عمر) إلى ملوي بالمنيا لمتابعة ما يجرى لزوجها عيسى، وتطلب مقابلة شقيقته صفية (إنجي المقدم) في مكان مهجور، وتأنبها على ما تسببت فيه لعيسى، بينما تتمسك صفية بموقفها وتؤكد أنها تفعل ذلك بسبب تدمير عيسى لحياتها وقتل حبيبها ضاحي الكيال، فتقرر فرح قتل صفية. 

يحاول عيسى تدبير خطة مع محاميه جمال لبة للهرب خارج مصر، لكن لبة يؤكد له أن هروبه يؤكد الاتهامات عليه، ويعود عيسى إلى منزله بالقاهرة، وتختتم أحداث الحلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.