الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

كواليس لقاء الرئيس السيسي مع نظيره المالاوي

أعرب رئيس مالاوي آرثر بيتر موتاريكا، عن تقديره الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، والجهود التي يبذلها لدفع العمل الأفريقي المشترك، والدفاع عن الاستقلال السياسي والاقتصادي للقارة، مؤكدًا دعمه التام لأولويات الرئاسة المصرية للاتحاد الأفريقي.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مالاوي مع السفير المصري حسن شوقي في مالاوي على هامش حفل تنصيب الرئيس موتاريكا، لفترة رئاسية ثانية للبلاد، وذلك بعد إعادة انتخابه في الحادي والثلاثين من مايو الماضي .

وأكد رئيس مالاوي، أنه يتطلع للقاء بالرئيس عبدالفتاح السيسي في أقرب وقت ممكن، لبحث سُبل تعزيز العلاقات الثنائية مع مصر في مختلف أُطرها السياسية والاقتصادية والتجارية.

وأشاد ببرامج "بناء القدرات" التي تقدمها مصر للكوادر المالاوية، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه، قدم السفير المصري التهنئة إلى رئيس مالاوي نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، مبديا تطلع مصر إلى تعزيز التعاون والارتقاء بالعلاقات المصرية - المالاوية على كافه الأصعدة.