محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

454 مليون يورو حجم الإنفاق الإعلاني في رومانيا

بلغ حجم الإنفاق الإعلاني في رومانيا 454 مليون يورو في عام 2018 ، بزيادة 10 % على أساس سنوي.

ونقل موقع (رومانيا-إنسايدر) الإخباري عن تقرير حديث أن النمو بالنسبة لعام 2019 يقدر بنسبة 7% ، و يصل إلى 485 مليون يورو ، حيث تعكس التطورات السلبية في الاقتصاد المحلي بطء وتيرة نمو سوق الوسائط.

وأفاد التقرير بأن التليفزيون اجتذب 300 مليون يورو، وحققت القنوات الأخرى عبر الإنترنت والراديو والإعلانات خارج المنزل نموا مع كون الطباعة هي الاستثناء الوحيد.

وجاءت أكبر ميزانية إعلانية في العام الماضي من شركات صناعة الأدوية تلتها شركات اتصالات الهاتف المحمول ثم مساحيق التجميل والعناية الشخصية والجمال.