رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

نائبة تزّف بشرى سارة للمتعثرين في سداد فواتير الكهرباء

سارة صالح-عضو مجلس النواب
سارة صالح-عضو مجلس النواب

 

أعلنت النائبة سارة صالح، عضو مجلس النواب عن محافظة جنوب سيناء، موافقة وزارة الكهرباء على منح المواطنين المتعثرين في السداد، حزمة من التسهيلات، متمثلة في تقسيط مديونيات فواتير الكهرباء على 60 شهرًا.

جاء ذلك ردًا على الشكاوى التي تقدمت بها النائبة إلى وزارة الكهرباء والطاقة نيابةً عن عشرات المواطنين من أبناء المحافظة الذين تضرروا من ارتفاع قيمة فواتير استهلاك الكهرباء.

وقالت نائبة جنوب سيناء ، إنه في إطار حرص وزارة الكهرباء، وتنفيذًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف المعاناة عن البسطاء ومحدودي الدخل، ومراعاةً للظروف الاقتصادية والمعيشية، وافقت الوزارة على تقديم تسهيلات جديدة، من خلال تقسيط فواتير كهرباء للاستهلاك المنزلي والتجاري والسياحي للمتأخرات من خلال جدولتها.

وأشارت إلى أنه بموجب هذه التسهيلات، يحق للمواطنين ممن لا يستطيعون تسديد فواتير الكهرباء دفعة واحدة، تقسيطها على عدة شهور تصل إلى 60 شهرًا، دون أن يتحمل أي فوائد.

وتوجهت عضوة البرلمان  بالشكر إلى وزير الكهرباء المهندس محمد شاكر، ورئيس الشركة القابضة للكهرباء، على سرعة تجاوبهم مع مطالب وشكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت، داعيًا باقي المسئولين التنفيذيين أن يسيروا على نهجهم في التعامل مع المواطنين.

 

موضوعات متعلقة