رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سارة جمال تتألق بـ«دريس» أخضر دون مكياج

الفاشوماميستا
الفاشوماميستا

أطلت الفاشوماميستا سارة جمال (أول مدونة موضة بدون مكياج)، بإطلالة جديدة، تتناسب مع أجواء الصيف والعيد معًا، إذ خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور: محمود حجي، الذي حرص على إبراز تفاصيل الفستان بـ «كادرات» مختلفة.

وقالت الفاشوماميستا سارة جمال، إن هذا التصميم، بتوقيع المصممة: إهداء علي، مشيرة إلى أنها تتميز بالبساطة والاناقة فى تصميماتها، لاسيما العبايات وبالأخص «العباية دريس» التي ارتدتها في هذه الإطلالة، ونوهت «سارة» إلى أن الفستان يتميز بلونه الأخضر، المنتشر بدرجاته هذا الصيف، ما أعطى للفستان جمال وراحة للعين.

وأضافت سارة أنها أطلقت على الفستان اسم تنة ورنة (tinker bell)، لافتة إلى أن خامته ليست شفافة، ومناسب لتوقيتات النهار والليل، ومناسبات عدة خاصة لأصحاب الذوق البسيط والاختلاف، مؤكدة أن تصميمه فضفاض ويناسب صاحبات الذراع الممتلىء، نظرًا لأن الكم الواسع يخفي شكل الذراع تمامًا. وتابعت سارة، أن قص الفستان من منطقة الصدر، تجعله يناسب أشكال مختلفة للجسم وخاصة أن له منطقة وسط واضحة، مشيرة إلى أنه من خلال الصور والأفكار تلفت نظر البنات إلى أنه من خلال الحجاب والجمال الربانى تستطع أن تكون جميلة، لاسيما بعد تطور موضة المحجبات الملحوظة.

وحول ظهورها بدون مكياج، أكدت سارة جمال أنها نفذت ذلك على الرغم من أن مجال الموضة والأزياء لا يستغنى عن المكياج وأي سيدة صعب عليها الظهور بدونه، إلا أنها نفذت ذلك حتى يصل متابعيها للقناعة التامة والثقة بالنفس بأنهم أجمل بطبيعتهم الربانية، وتنفيذ ذلك بشكل تدريجي، وإصلاح العيوب بالعناية الطبية بدلًا من إخفائها بمساحيق التجميل.

وحول اسم الفاشوماميستا، قالت سارة جمال، إنه من ابتكارها ومزجت بين مسمى الفاشونيستا ومامي ليصبح (الفاشوماميستا)، لتؤكد من خلاله أن الزواج والأمومة ليست عائق أمام المرأة للاهتمام بنفسها ونجاحها، لافتة إلى أنها فخورة بتحقيق الم المعادلة بالجمع بين الأمومة والمظهر والنجاح.