رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«كارمن» عرض مسرحي غنائي راقص للفنانة ريم حجاب بالهناجر

مركز الهناجر للفنون
مركز الهناجر للفنون

يستضيف مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، بداية من من الساعة الثامنة مساء غد الأحد 9 يونيو، العرض الموسيقى الغنائي الراقص "كارمن"، من إخراج الفنانة ريم حجاب.


والعرض نفلا عن أوبرا كارمن، من كتابة چورچ بيزية، هنرى ميلهاك، ولودوفيك هاليفاى، عن رواية كارمن التي قام بتأليفها بروسبير مريميه.


وقام بالترجمة و الإعداد وإعادة الصياغة إلى العربية المصرية من الانجليزية، الفنانة ريم حجاب.


وتدور أجواء العمل حول كارمن الغجرية الساحرة المنطلقة التي أحبت العريف خوزيه وأوقعته في حبها بسحرها، نتيجة أحداث ما في العرض يؤمر خوزيه بحبسها وتتطور الأحداث.


وستغلق أبواب المسرح في الثامنة والنصف مساء، ومن المقرر أن يستمر العرض بالهناجر لثلاث عشرة ليلة. ويشارك في التمثيل بالمسرحية حسب الترتيب الأبجدي كل من الفنانون، أحمد عادل، أحمد مرعى، أدهم شكر، إيمان ثابت، حسين الشافعى، رانيا زهرة، سلمى طارق، مارينا مجدى، محمد جاد، محمد السورى، محمد غزاوى، محمد محمود، مريم منصور، منى ابو ضيف، نور هاشم. ويضم طاقم المسرحية مساعدي مخرج، محمد السورى، سما كمال ، ومهندس الديكور، محمد العبد، ومصمم إضاءة، صابر السيد، ومصمم أزياء، ريهام زهرة، وتأليف موسيقى، سعد ممدوح، ومخرج منفذ، محمد كرار، وقام بتصميم لوحة الدعاية الفنان وليد طاهر.