المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قوائم اللاعبين في الموسم الجديد

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أحدث أزمات اتحاد الكرة مع الأندية تسير العلاقة بين مسئولي اتحاد الكرة والأندية نحو طريق مسدود في ضوء شكوى اندية الدوري من نظام المسابقة والعديد من الأمور التي عكرت صفو البطولة هذا الموسم وعلى رأسها ازمة المباريات المؤجلة.

ورغم الأزمة الدائرة بسبب المباريات المؤجلة من الموسم الجاري إلا أن هناك مشاكل عديدة لم تطفوا على السطح بعد أهمها أن اتحاد الكرة لم يعلن حتى الآن عن عدد اللاعبين الذين يحق لكل نادٍ قيدهم في قائمة الموسم الجديد وهل ستظل القائمة 30 لاعبا أم هناك تغيير حتى تقوم الأندية بتحديد اللاعبين الذين ستقوم بالتعاقد معهم وتتمكن من تسويق الآخرين لعدم الحاجة لجهودهم بدلا من تركهم بالمجان فيما بعد لضيق الوقت.

وترغب الأندية وعلى رأسها الأهلي ضرورة إعلان اتحاد الكرة عن العدد المحدد لقائمة كل فريق للموسم الجديد من أجل وضع استراتيجية كاملة للموسم مقارنة بالدوريات المحترفة في جميع اندية العالم . وكثف اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة من ضغوطه على الأندية لإجبارها على استكمال منافسات الموسم الكروي 2018-2019 بعد انتهاء أمم أفريقيا يوم 19 يوليو القادم وذلك على الرغم من ارتباط عدد من الأندية بعقود مع لاعبيها تنتهي بنهاية شهر يونيو الجاري وهو ما يعني عدم قانونية مشاركتهم في المباريات الحاسمة من مسابقة الدوري في يوليو القادم.

وكان النادي الأهلي قد أرسل مذكرة اليوم السبت لاتحاد الكرة عدد فيها الأخطاء التي ارتكبها مسئولو الجبلاية على مدار موسم كامل وتسببت في إفساد المسابقة وأفقدته قاعدة اللعب النظيف وتكافؤ الفرص ونتج عن ذلك العديد من الأزمات بين الأندية واتحاد الكرة من جانب وبين الاندية وبعضها من الجانب الآخر.