رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، ظهور كثافات مرورية متحركة وذلك بسبب زيادة الأحمال، وانتظام الموظفين في أعمالهم بعد انتهاء إجازة العيد، وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وشهد محور ٢٦ يوليو زحامًا اتجاه ميدان لبنان، وكانت حركة السير متوسطة على عموم الطريق الدائري، وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري ٦ أكتوبر، من صلاح سالم حتى الوصلة المعلقة.

فيما تسبب تعطل أتوبيس أعلى كوبري القبة في ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى كوبري الفنجري، وشهد طريق صلاح سالم زحامًا، بسبب أعمال الكشط، خاصة عند شارع المساحة، وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس من منطقة ألف مسكن لطريق الإسماعيلية في الاتجاهين، كما شهد شارع السودان كثافات مرورية عالية وصولا إلى البحوث وشارع التحرير بالدقي وصولا إلى العجوزة.

وتباطئت حركة السير بشارع الشهيد، ومصطفى النحاس، وطريق المنصة بمدينة نصر، وكذلك شوارع مكرم عبيد وعباس العقاد، كما شهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب أعلى الطريق الدائري ظهور تكدسات مرورية عالية، وشهب شارع التسعين بالتجمع الخامس كثافات مرورية متحركة، وتباطأت حركة السير بمحور جوزيف تيتو وكوبري الهايكستب وصولا إلى الحرفيين.