رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ أسوان: منع قطع الكهرباء وسرقة الكابلات بقرى نصر النوبة

جريدة الزمان

وجه اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان رئيس قطاع كهرباء أسوان المهندس أحمد زكي بسرعة التدخل لإعادة انتظام التيار الكهربائي داخل بعض القرى بمركز نصر النوبة، وذلك عقب تلقي المحافظ شكاوى من أهالي ومواطني هذه القرى.

حيث تم إصلاح العطل مع عمل الصيانة اللازمة والإحلال والتجديد للخطوط والمحولات الكهربائية وضمان حمايتها وتأمينها بالشكل المطلوب من أجل توفير التيار الكهربي للمنازل والبيوت وجميع محطات وطلمبات الرى بترعة النقرة والتى تعتبر الشريان الأساسى لكافة الزراعات والمشروعات الزراعية بالمنطقة .

وقد عرض رئيس قطاع كهرباء أسوان الموقف على المحافظ فى تقرير مفصل يشمل تكرار سرقة الموصلات والخطوط وقطع أبراج الجهد المتوسط الهوائية للمغذيات العامة بعدد من قرى نصر النوبة، وهو الذي يتطلب تدخل مديرية أمن أسوان للحد من هذه الظاهرة.

 

ومن جانبه وجه المحافظ مدير أمن أسوان اللواء نائل رشاد بسرعة إتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة من خلال تتبع الخارجين عن القانون والذين يقومون بهذه السرقات مع تكثيف الدوريات الأمنية فى هذه المنطقة لمنع قطع التيار الكهربائي، وبالتالى تخفيف المعاناة عن أهالي القرى المتضررة وخاصة قرى توشكى غرب وتوشكى شرق وأبو سمبل وتوماس وعافية وقسطل ، بجانب العمل على تأمين مغذيات محطات طلمبات النقرة ومحطة بلانة للصرف الصحى .

وناشد المواطنين بسرعة الإبلاغ عند رصدهم لأى أشخاص مجهولين على المنطقة يقومون بتحركات مريبة للحد من محاولات سرقة الخطوط والمغذيات الكهربائية .

اسوان توشكى الكهرباء

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151