رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عرض فيلم الممر لأهالي كفر الشيخ الخميس والجمعة بالمجان

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، فتح سينما الجمهورية لعرض فيلم الممر لأهالي كفر الشيخ يومي الخميس والجمعة بالمجان.

وقال "طه"، إن هذا الفيلم وطني يتحدث عن مرحلة الحروب من عام 1956 إلي 1973، ويجسد ملحمة القوات المسلحة في الدفاع عن مقدسات وحماية الوطن، وقدرة الجيش المصري في الدفاع عن الوطن وهي قصة وطنية حقيقية.

وأضاف أنه يقام 4 حفلات يومى الخميس والجمعة لعرض الفيلم الحفلة الأولى بدايةً من الساعة 12 ظهرًا حتي 2.30 عصرًا، والحفلة الثانية من 3 عصرًا إلي 5.30 مساءً، والحفلة الثالثة من 6 مساءً إلي 8.30 مساءً، والحفلة الرابعة من الساعة 9 مساءً إلي 11.30 مساءً بالمجان.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أن هذا أقل هدية نقدمها لآهالي محافظة كفرالشيخ، داعيًا أبناء المحافظة لمشاهدة الفيلم للتعرف على تاريخ نضال قواتنا المسلحة الأبطال، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة.

وأوضح أن الفيلم من أهم الأفلام التي وصفت ملحمة القوات المسلحة المصرية، كما يتناول قصص قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال إبراهيم الرفاعي، ليوثق ملحمة قواتنا المسلحة وعظمة الشعب المصري الأصيل.