رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هشام هلال: منتج كازابلانكا يدرس عرضه في أمريكا واليابان

قال السيناريست هشام هلال، مؤلف فيلم «كازابلانكا» للفنان أمير كرارة، إنه كان متأكدا من أن الفيلم سيترك علامة مع المشاهدين، لكن لم يكن يتوقع بأن يحقق الفيلم هذا النجاح الكاسح.

 

وأضاف هشام هلال، في تصريحات صحفية أنه بعد نجاح الفيلم داخليًا وتحقيقه أرقامًا قياسية، يدرس المنتج وليد منصور عرض «كازابلانكا» في عدة دول أجنبية، مشيرًا إلى أن «منصور» يفكر في عرض الفيلم في أمريكا واليابان ودولة ثالثة أخرى، لكن لم يتم الاستقرار حتى الآن.

 

يذكر أن إيرادات فيلم «كازابلانكا» وصلت إلى 36 مليونا و384 ألفا و237 جنيها، حتى أمس الأربعاء 12 يونيو، ليتصدر شباك الإيرادات في موسم عيد الفطر المبارك، بعد مرور 8 أيام على عرضه في السينمات.

 

فيلم «كازابلانكا» تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، وأحمد داش.

 

وتدور أحداث فيلم كازابلانكا فى إطار من الإثارة والتشويق، حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم «هجامين البحر»، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصى ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.