الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

وكيل محلية النواب: مشاركة القساوسة في صكوك الأضاحي ضربة للإرهابيين

مشاركة القساوسة في صكوك الأضاحي
مشاركة القساوسة في صكوك الأضاحي

قال النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن زيارة الأنبا أرسانيوس راعي كنيسة الوادي الجديد والواحة لمدير مديرية أوقاف الوادي الجديد للتهنئة بعيد الفطر المبارك، وقيامه بشراء أول صك للأضحية من دفاتر صكوك المديرية، بمثابة ضربة موجهة في قلوب وعقول جميع التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح «عبد الواحد» في بيان له اليوم الجمعة، أنها كذلك دليل على النسيج الوطني المشترك الذي يجمع بين أبناء الوطن، منوهًا بأن مثل هذه المواقف المصرية التاريخية تؤكد للعالم كله أن مصر بلد الأزهر الشريف والكنيسة المصرية هي التي تمثل النموذج الرائع للتعايش السلمي والحوار الإيجابي والهادئ بين جميع الأديان والشعوب والثقافات.

وأضاف: "أن ما قام به الأنبا أرسانيوس يؤكد على النسيج الوطني الواحد للشعب المصري وأن وحدة وتماسك المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمهم التام والمطلق للقوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية؛ هو الدرع والحائط الصلب والمنيع لمواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر التي تواجه الدولة المصرية".

ووجه تحية قلبية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على نجاح مشروع صكوك الأضاحي وتحقيقه جميع أهدافه، والتفاف جميع المصريين حول هذا المشروع الكبير والناجح والذي حقق جميع أهدافه لصالح المواطنين من البسطاء والفقراء والأسر الأكثر فقرا والأولى بالرعاية، واصفا هذا المشروع بأنه واحد من أهم مشروعات توسيع نطاق الحماية الاجتماعية.

ودعا «وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب»، جميع المواطنين من الأغنياء والأثرياء ورجال الأعمال والاستثمار بجميع المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية بالإسراع في المشاركة فيه لإدخال الفرحة والسرور على المواطنين من البسطاء والفقراء ولتحقيق مبدأ التكافل المجتمعي داخل المجتمع المصري.