رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جامعة بنها تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي الـ6 لجودة التعليم

شارك وفد من جامعة بنها برئاسة الدكتور جمال السعيد، رئيس الجامعة، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من عمداء الكليات في فعاليات المؤتمر الدولي السادس للهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، والذي عقد تحت عنوان: "جودة التعليم بين التخطيط الدولي والتنفيذ الإقليمي".

كما شهد المؤتمر مشاركة الدكتور علي شمس الدين رئيس جامعة بنها الأسبق، والدكتور عبدالرحيم شولح نائب رئيس الجامعة الأسبق وعدد من أساتذة الجامعة ومديري مراكز الجودة والإعتماد بالجامعة والكليات.

ناقش المؤتمر خلال جلساته العديد من الموضوعات المهمة، التي تتعلق بقضايا جودة التعليم المصري بجميع مراحلة من التعليم قبل الجامعي والتعليم العالي والتعليم الفني والأزهري.

كما تناول قضية تدويل التعليم وفعالية بناء الشبكات الإقليمية والدولية، ودور الاعتراف الدولي بالهيئة في بناء وتعزير الثقة في المؤهلات المصرية.

وقال رئيس الجامعة، إنها تشهد حاليا طفرة كبيرة في الاعتماد والجودة، مشيرا إلى أننا نحرص دائما على استكمال نظم الجودة واعتماد الكليات من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، حيث تم اعتماد 7 كليات بالجامعة وكان اخرها كلية الاداب كما يجرى الإعداد في الفترة المقبلة لتقدم المزيد من الكليات للاعتماد.