محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأرصاد: ارتفاع الحرارة درجة أو درجتين يوميا حتي نهاية الأسبوع

صورة أ{شيفية
صورة أ{شيفية

أكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم السبت مائل للحرارة لافتاً إلى أنه بداية من الغد سيشهد الطقس إرتفاعاً تدريجياً في درجات الحرارة بمعدل درجة إلى درجتان يومياً حتى نهاية الإسبوع الجاري .

وأضاف عبدالعال، أن درجات الحرارة ستصل غداً إلى ٢٩ درجة، ومن المتوقع أن تصل إلى ٣٦ درجة نهاية الإسبوع، لافتاً إلى أن نسبة الرطوبة ستصل إلى ٩٠% .

وأكد أن إرتفاع درجات الحرارة ووصولها إلى هذا المعدل لا يشكل أي خوف، ولكن نسب الرطوبة المرتفعة هي التي تزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة .

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حركة الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء .

وتابع، "ستظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر على المناطق الشمالية"، محذراً سائقي السيارات من تواخي الحذر على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية .​

وعن طقس الغد فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر غداً الأحد طقس مائل للحرارة نهاراً لطيف ليلاً .

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

العظمى. ٢٩ : الصغرى. ٢٣