رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ناهد السباعي تتحدث عن أمنيتها

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن أمنيتها تكوين اسرة والزواج من رجل يحبها، مؤكدة على أن هذا الأمر ليس بيدها ولا تعرف متى يمكن تحقيقه خاصة بعد ارتكبت مصيبة الهروب من حفل زفافها الأول، ولا تعرف هل ستقابل رجلا آخر يتهور ويتقدم لطلب يدها للزواج، أم سيخشى أغلبهم من أن تكرر هروبها.

وقالت ناهد خلال حوارها في برنامج "واحد من الناس"، أنها لن تقبل أبدا أن تكون “الزوجة الثانية” مثلما حدث في مسلسلها الأخير "الزوجة 18".



وأشارت ناهد الى ان الحلقات الأخيرة من المسلسل كانت مصدر خلاف بينها وبين حسن الرداد، لحرصها على تبرير تغيير موقف رفضها الزواج طوال أحداث العمل إلى الموافقة فى نهاية العمل.

وردا على حصار الإعلامي عمرو الليثي حول موعد ارتداء الفستان الأبيض في الحقيقة للمرة الثانية، نوهت ناهد بأنها لم ترتدي الفستان الأبيض للمرة الأولى لأنها لم تذهب لحفل زفافها من الأساس، وكشفت عن شكوكها في أن يتقدم أي شخص لطلب يدها للزواج بعد مصيبة “إلغاء حفل زفافها في اللحظات الأخيرة”.

يذكر أن مسلسل “الزوجة 18” من بطولة حسن الرداد، وناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.