رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

ثريا الشيخ لـ الفسدة والمنتفعين: «ولا يُحيق المكر السئ إلا بأهله»

جريدة الزمان

 قالت النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، أنها تعرضت لسيل من الاتصالات من أجل إثنائها عن موقفها تجاه بعض الفاسدين والمنتفعين الذين يسعون لتحقيق مصالح شخصية على حساب أهلنا البسطاء ويضربون بالقانون عرض الحائط.

وأوضحت النائبة، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الضغوط التي تتعرض لها من هؤلاء الفسدة، يقابلها حجم تأييد واسع من جانب المواطنين ونواب البرلمان وعلى رأسهم رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، الذي أعلن تضامنه الكامل والتام معي، بقوله:" لست وحدك..والبرلمان لن يترك أعضائه الذين يحاوبون عصابات الفساد التي تعث في الأرض فسادًا، في ظل الضوء الأخضر للرئيس السيسي لمحاربتهم".

وحول خطتها الفترة المقبلة، أكدت النائبة ثريا الشيخ، أنها تلقت وعودًا من وزير التنمية المحلية اللواء محمود الشعراوي، بالانتهاء من خطة استراتيجية شاملة للقضاء على مشكلة القمامة التي تؤرق المواطنين في شبرا، ستدخل حيز التنفيذ خلال الفترة المقبلة، من شأنها أن تنهي تمامًا هذه المشكلة، ردًا على طلب الإحاطة الذي تقدمت به إلى الوزير.

وحول تدني مستوى الخدمات الصحية في الدائرة، أكدت عضوة البرلمان، على أن حال القطاع الصحي في شبرا من حال القطاع الصحي في مصر، وهو ملف يعاني منه جميع نواب البرلمان، لكنها سنواصل مساعينها من أجل تزويد مستشفيات المحافظات بالأجهزة والإمكانيات الطبية اللازمة والحديثة والتي من شأنها أن تساهم في النهوض بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وفي نهاية تصريحاتها، وجهت النائبة ثريا الشيخ رسالة إلى أهالي شبرا الخيمة قائلةً:" لن أخون الله فيكم، إرث الدائرة ثقيل وموروثة بالأمراض التي تركها نواب الدائرة السابقون الذين تفرغوا لمصالحهم الشخصية، وحول رسالتها إلى الفسدة والمنتفعين، قالت النائبة:" ولا يُحيق المكر السئ إلا بأهله".

ثريا الشيخ الفسدة المنتفعين: يُحيق المكر بأهله

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أمم أفريقيا 2019
العدد 161