محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي

في إطار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية ومتجري المواد المخدرة، فقد أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريتي أمن (الإسكندرية، الشرقية) عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في المواد المخدرة.. وذلك على النحو التالي:

ضبط ثلاثة من العناصر الإجرامية، لقيامهم بالاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرتي قسمي شرطة (ثان العامرية- برج العرب) بمحافظة الإسكندرية– سبق اتهام أحدهم في قضية "مخدرات".. وبحوزتهم (30 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام- 7500 قرص لعقار التامول المخدر– 3 هواتف محمول – مبلغ مالي).

ضبط أحد العناصر الإجرامية، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة (أول العاشر) بمحافظة الشرقية.. وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 200 جرام–هاتف محمول – مبلغ مالي).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.