تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط صاحب شركة لاستيلائه على 60 ألف جنيه من مواطنين

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بطرق غير مشروعة.. فقد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من 3 مواطنين.. بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قبل مسئولي إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج والاستيلاء على مبلغ 60 ألف جنيه منهم بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف و التزوير عن صحة الواقعة وقيام (صاحب ومدير شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج)، كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، بالاستيلاء على المبالغ المالية المشار إليها تحت ذات الزعم ولم يلتزم بذلك.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المتحصل عليها للشاكين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.