رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظة الوادي الجديد تشارك في معرض المدن الأفريقية قاطرة التنمية المستدامة

محافظ  الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد

شاركت محافظة الوادي الجديد في المعرض الذي تم تنظيمه علي هامش المؤتمر ، " المدن الافريقية قاطرة التنمية المستدامة، بين يومي 18 و20 يونيو  وضم أهم منتجات المحافظة البيئية والصناعات اليدوية ومنتجات التمور والتي تمتاز بجودتها العالية وتحظي بإستحسان السوق الدولي.

أوضح الزملوط أن المؤتمر يستهدف تقديم أفضل التجارب الإقليمية والدولية والدروس المستفادة بشأن تعزيز التنمية المحلية، والنمو الاقتصادي، والتوسع الحضري ومناقشة التحديات التي تواجه المدن الافريقية وتبادل الخبرات بينهم. 
ومناقشة التحديات التي تواجه المحليات في تحقيق التنمية المستدامة بأبعادها الثلاث، الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، فضلاً عن التحديات المرتبطة بالحوكمة وإدارة التنمية المستدامة على المستوى المحلي.

كان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد اليوم، قد شارك في لمؤتمر الدولى الذي تنظمة وزارة التنمية المحلية ، تحت عنوان "المدن الأفريقية قاطرة التنمية المستدامة"، خلال الفترة من 18 إلى 20 يونيو 2019 بحضور وفد رفيع المستوى من كبار المسئولين والوزراء من مصر والقارة الأفريقية ومنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية ، و عدد من وزراء التنمية المحلية الأفارقة وعمداء ومحافظين المدن الأفريقية وهيئات وجمعيات المجتمع المدني العاملين في مجال تطوير المحليات بالقارة الأفريقيةو