رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

آمين عام الأغلبية النيابية : حديث أردوغان عن وفاة محمد مرسي خبيثد

 النائب أحمد السجنيي
النائب أحمد السجنيي

رفض النائب أحمد السجنيي، آمين عام إئتلاف دعم مصر، رئيس لجنة الإدارة المحلية  بمجلس النواب،  تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشأن وفاة محمد مرسي، مؤكدًا علي أنها استمرار لنهجه السافر فى التدخل بالشأن المصري، والمزايدة الغير مقبولة.

جاء ذلك فى تصريحات له مساء الثلاثاء، مؤكدًا علي أن الأكاذيب التي تروج من قبل أردوغان بشأن وفاة محمد مرسي، ماهي إلا من وحي الخيال الوهمي له، مؤكدًا علي أن السلطات المختصة فى مصر  وعلي رأسها النائب العام، أصدرت التفاصيل الكاملة بشأن الوفاه التى حدثت  أمام الجميع بقاعة المحاكمة و بحضرة العديد من المتهمين  من أتباعه فى ذات القضية، التى كانت تنظر  والخاصة بالتخابر.

ولفت آمين عام إئتلاف دعم مصر، إلي أن  أردوغان الذي يروج لسيناريوهات خبيثة بشأن الوفاه، لايدرك أن مصر دولة قانون وذات مؤسسات قوية قادرة علي  مواصلة دورها  المنوط بها دون  الإلتفات لمثل هذه الأكاذيب التى تروج من رئيس حول بلاده لسجون وساحة للإرهابيين  وملجا لقوي الشر والظلام .

وأكد السجنيى ان القضاء المصري، يقوم بدوره الوطنى و المستقل و ذلك فى نظر جميع القضايا  بكل شفافية ونزاهة دون  أى تدخلات سواء خارجية او داخلية و هو من المؤسسات الوطنية  التى يثق فيها الشعب المصرى و يعتز و يفتخر بأدائها ...

و دعى أمين عام الأغلبية إردوغان و أمثاله من الحكام أصحاب الهوى فى طروحاتهم السياسية ان ينظروا إلى التحديات التى تواجه أوطانهم  بدلا من الاستمرار فى المحاولات البأئسة فى تغيير الحقائق و بث الأكاذيب و الفتن فى البلاد المحيطة .