رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

«الاجتماعي الحر» يجدد الثقة في اختيار عصمت المرغني كرئيسة للحزب لدورة جديدة

بدأ منذ قليل اجتماع المؤتمر العام  للحزب الاجتماعي الحر برئاسة الدكتورة عصمت المرغني بمقرالحزب بمصر الجديدة بحضور قيادات وأعضاء الحزب من كافة المحافظات لاختياررئيس الحزب وعرض الميزانية على الأعضاء .

حيث حضر اللقاء لفيف من التعضاء المؤسسين واسرهم من كافة الأعمار وطرحت الاسماء علي الحضور وتم تجديد الثقة ل دكتورة عصمت المرغني وكيل المؤسسين كرئيسة للحزب لدورة جديدة .

كما طرح اسم السيد اللواء سالق عصام سعودي كنائب للحزب والاستاذ حسام حسني عبدالسميع  أمين شباب الحزب .
والسيد العميد محمدمحمدعبدالفتاح امين عام الحزب لمحافظة البحيرة، والسيد سعيد عبدالدايم امين مساعد للحزب الاجتماعي الحربمركز شبراخيت البحيرة .

وتم عرض الميزانية علي الحضور وتمت الموافقة عليها واكد الجميع ثقتهم فيما تختارة السيدة رئيسة الحزب الاجتماعي الحر من ترشيح باقي اعضاء الهيئة العليا بالإشتراك مع نائب الحزب السيد عصام سعودي وايضا اكدو علي ثقتهم في تنفيذ برنامج الحزب والذي يعتمد علي احترام كرامة المواطن وحريتهم في اتخاذ قراراتة وراية فيما يتفق مع القانون ويثمن ويساند جيش وشرطة مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهتف الحضورفور اختيار رئيسة الحزب بتحيامصر وعاش الرئيس السيسي .

وصرحت المرغني فور اعلان اختيارها كرئيسة للحزب بانها تشكر جميع اعضاء الحزب علي ثقتهم الغالية في اختيارها وتجديد الثقة لها وانها سوف تسعي في الايام القادمة ان يكون هناك عمل علي ارض الواقع لرفع صوت المواطن الي القيادة السياسية للتعرف علي متطلباتهم واوجاع الشعب المصري .

وتابعت المرغني ان الشعب المصري يثمن علي عظمة الانجازات التي يقوم بها السيد الرئيس السيسي علي ارض الواقع في كافة انحاء مصر ولم ينسي الحزب الاجتماعي الحر كافة ما يقوم به الرئيس من اجل عزة مصر وعودتها للريادة مرة اخري في كافة المجالات والحزب الاجتماعي الحر يسانده في كافة مايقوم بة من انجازات تعود بنا للريادة من جديد .

موضوعات متعلقة