محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

البرلمان

«خارجية النواب» تستعرض مكاسب زيارات السيسي إلى رومانيا وبيلاروسيا

قال حسام العمدة وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن الزيارات التى أجراها الرئيس السيسى مؤخرا إلى بيلا روسيا ورومانيا حققت نتائج بالغة الأهمية على الصعيدين الاقتصادى والسياسى.

وأكد وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب في تصريحات له اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسى حريص على أن تفتح مصر آفاقا جديدة فى علاقاتها بدول العالم، مشيرا إلى أن مصر أصبحت فى غضون سنوات قليلة من تولى الرئيس السيسى الحكم رقم 1 ضمن قائمة أهم شركاء بيلاروسيا كما تضاعفت حجم السياحة الواردة من هناك إلى مصر بنحو 4 أضعاف.

وأكد العمدة أن الرئيس السيسى حرص خلال زيارته إلى رومانيا على تبادل الرؤى مع الجانب الرومانى بشأن تعزيز التعاون المشترك والتنسيق الأمنى لمواجهة خطر الإرهاب ،وهو أمر يؤكد أن مصر عازمة على استكمال جهودها فى محاصرة الإرهاب فى كل أنحاء العالم.

وأضاف العمدة:" الرئيس السيسى أحدث نقلة نوعية فى العلاقات الخارجية لمصر يشهد بها القاصى والدانى".

موضوعات متعلقة