صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات البيت الأبيض: ندعم مشروع القانون الذي يتضمن مساعدات عسكرية لإسرائيل رجل يشعل النار في نفسه بمنطقة الاحتجاج المجاورة لقاعة محاكمة ترامب وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية وزيرا خارجية مصر وجنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين السيسي يودع العاهل البحريني الملك بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر غادة جبارة تدعو الجمهور لمشاهدة عرض مسرح العرائس فرحة وزير الصحة: المجتمع المصري يعاني من الأمراض النفسية خلال السنوات الماضية الاتحاد العام للغرف التجارية: أسعار السلع الأساسية بدأت في الانخفاض تدريجيا الخارجية الأمريكية: نؤكد رفضنا للعنف الذي يمارسه المستوطنون ضد الفلسطينيين القوات الفرنسية تعتقل مشتبه فيه هدد بتفجير القنصلية الإيرانية في باريس ‏‎وزير الخارجية يجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس الكاف يوجه رسالة للرئيس السيسي

أشاد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالتزام مصر في تنظيم بطولة أمم إفريقيا، منذ الحصول على الموافقة لتنظيم هذا الحدث.

وأضاف أحمد أحمد: "اتخذنا كل ما يلزم من أجلل النهوض بمعايير الأداء، والتزمنا بالموعد.. إفريقيا تتميز بالتنوع في الجغرافيا، ولن أقول أننا في فصل الصيف، فقد كان قرارا حاسما تنظيم البطولة في هذا الوقت".

وواصل: "لن نغفل التزام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر والذي التزم بتنظيم هذه البطولة في ٥ أشهر وبالتزام فائق النظير".

وأشار "الحكومة شاركتنا والجميع اشترك في هذاا النجاح، اليوم كل الاستعدادات تمت على وجه لائق والإشارة خضراء للنجاح، وهناك أمثلة لذلك، مثل حدث القرعة الاستثنائي والذي يظهر المجهود الكبير الذي بذل".