رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

حنان مجدي عضوا بالمكتب التنفيذي لشبكة القيادات النسائية المحلية

نائبة محافظ الوادي الجديد
نائبة محافظ الوادي الجديد

شاركت الأستاذة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وعدد من القيادات التنفيذية الإفريقية، في تدشين شبكة القيادات النسائية المحلية بمصر، كفرع وطني لشبكة النساء المحلية المنتخبة لأفريقيا "REFELA"، التابعة لمنظمة "المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية"، برئاسة وعضوية عدد من القيادات النسائية المصرية.


وأوضحت "مجدي" - التي تم إختيارها لعضوية المكتب التنفيذي للشبكة - أن الشبكة تهدف إلى تعزيز الدور القيادي للمرأة في إدارة الشؤون المحلية وتبادل التجارب والخبرات، في مجال وضع وتنفيذ الإستراتيجية القومية للمرأة وتبني حملات الشبكة الأفريقية، التي تهدف إلى مدن إفريقية بلا تسامح مع العنف ضد المرأ،ة وبلا أطفال شوارع، وذلك بما يتلائم مع سياسات الدولة. 


لافتةََ إلى أن المشروع يأتي في إطار حرص الدولة والقيادة السياسية علي تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها الفعالة بكافة المجالات.
كما أشارت نائب المحافظ إلي أن هناك عدد من الملفات التي ستتبني طرحها ضمن أجندة الشبكة وفي مقدمتها قضية تسرب الفتيات من التعليم ومحو الأمية التكنولوجيا ودمج. المرأة بالقبائل العربية ثقافيا وإجتماعيا

موضوعات متعلقة