رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كلاكيت خامس مرة.. أزمات كهربا عرض مستمر في الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

نشبت أزمة قوية بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب وسط الفارس الأبيض، بعد انقطاع الأخير عن الانتظام في تدريبات الزمالك استعدادا لاستكمال بطولة الدوري العام.

رئيس الزمالك شن هجوما عنيفا على "كهربا" واتهمه بأنه شخص مستفز ويتعمد إثارة غضب جماهير النادي لنشره صور عبر موقعه بالتواصل الاجتماعي "فيسبوك" من رحلته بالساحل الشمالي في الوقت الذي يتجاهل فيه تدريب الفارس الأبيض.

كهربا يتطلع للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وخاصة وأن اللاعب دخل دائرة اهتمام العديد من الأندية العربية وتحديدا بالمملكة العربية السعودي في ظل المستوى الممميز الذي يقدمه اللاعب مع أبناء ميت عقبة.

مرتضى منصور توعد محمود عبدالمنعم كهربا بمعاقبته ماليا في ظل انقطاعه عن التدريبات وخاصة وأن الفريق مقبل على ثلاثة مواجهات مثيرة وقوية في الدوري وستحسم ملامح بطل البطولة، في ظل الصراع الشرس بين الأهلي والزمالك على اللقب.

أزمة وكهربا مع مسؤولي الزمالك لم تكن الأولى من نوعها ويستعرض "الزمان" في التقرير التالي أبرز 5 أزمات لكهربا في نادي الزمالك:-

-أزمة مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي دخل كهربا في أزمة كبيرة مع بعض جماهير نادي الزمالك بعدما قام بـ"البصق" على بعض المشجعين الحاضرين مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية بعد اسبتداله بقرار من السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، وهو ماترتب عليه تغريم اللاعب ماليا وحرمانه من المشاركة في عدد من المباريات تأديباً له على الفعل الذي قام به.

-تحدي رئيس الزمالك بحضول حفل زفاف كريمة أحمد سيمان هاجم رئيس نادي الزمالك كهربا بعدما قام بنشر صورة له من حفل زفاف نجلة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الأبيض السابق وخاصة وأن علاقة مرتضى منصور مع أحمد سليمان متوترة للغاية في السنوات الأخيرة وهو ما أدى لغضب مرتضى منصور، قبل أن يتدخل بعض العقلاء للتوسط وحل الأزمة بين الطرفين.

- تعديل العقد والمساواة مع طارق حامد حصل "كهربا" على أكثر من وعد من رئيس الزمالك، بتعديل عقده في الفترة السابقة بعدما طلب اللاعب المساواة مع طارق حامد لاعب وسط الملعب ورومانة ميزان وضابط إيقاع الزمالك.

- كهربا طلب الحصول على 14 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الأبيض ورهن تجديد تعاقده مع الأبيض بتعديل العقد ومساواته مع نجوم الصف الأول، وهو ما حال دون حسم الأمر حتى الأن مما تسبب في زيادة الشحن والتوتر في علاقة كهربا ورئيس الزمالك.

- أزمة قمة الأهلي والزمالك خرج كهربا عن شعوره بعدما قرر محمد حلمي المدير الفني الأسبق للزمالك استبدال اللاعب في الدقيقة 70 من عمر اللقاء ونزول مصطفى فتحي بدلا منه في المباراة التي انتهت بفوز المارد الاحمر بهدفين دون رد.

- ودخل "كهربا" في مشادة حادة مع المدير الفني للزمالك وقتها وقام بالتطاول عليه، وحاول بعدها محمد صلاح المدرب العام السابق للقريق تهدئة اللاعب والمثول لقرار المدير الفني.

-خناقة كهربا مع رئيس الزمالك قبل القمة دخل "كهربا" في أزمة قوية مع مرتضى منصور قبل أيام من مباراة القمة 117 أمام الأهلي، وذلك بعدما قام رئيس النادي بانتقاد أداء اللاعب في التدريبات قبل خوض مباراة هامة في مشواره بالدوري، ووصلت الأزمة إلى التطاول بين الطرفين، قبل أن ينشر اللاعب صورة له مع رئيس الزمالك ويعلن انتهاء الأزمة بعد تدخل كبار لاعبي الزمالك الذين كانوا يحضرون التدريب للشد من أزر اللاعبين قبل لقاء القمة.