ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

الإفتاء تجيب عن سؤال: ما حكم مشاهدة مباريات كرة القدم؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستمر دار الإفتاء المصرية، في الإجابة عن أسئلة المواطنين، وتزامنًا مع انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ورد إليها سؤالًا حول «ما حكم مشاهدة مباريات كرة القدم؟».

وقام مستشار المفتى، الدكتور مجدي عاشور، بالإجابه عنه عبر البث المباشر للصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، قائلًا:«الأمة كلها بتشاهد كرة القدم.. معقولة هنحرمها عليهم كمان».

وأشار إلى أن مشاهدة كرة القدم أمر جائز شرعا ولا حرج فيه، منوها أنه من المباحات، بشرط ألا تجعل الإنسان يخل بواجب العبادة ويؤخر الصلاة، فهنا يحرم أنها تعطل عن العبادة وكذلك التعطيل عن العمل وما إلى ذلك.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية، البطولة الأفريقية الأعرق في القارة السمراء، مساء اليوم الجمعة وتستمر فعالياتها حتى 19 يوليو المقبل.