رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. الملتقى الدولي للمنصات الرقمية يختتم أحداثة بحفل الليثي

أطلقت شركة ميديا جيت، اليوم الجمعة، الملتقى الدولي لمبدعي المنصات الرقمية "UNCOVER 19"، والذي يأتي تحت شعار "إفريقيا في القلب" في الحرم اليوناني للجامعة الأمريكية "الجريك كامبس" بالقاهرة.

وحضر الملتقي عدد من نجوم الاعلام والسوشيل ميديا منهم الإعلامي أسامة كمال، نشأت الديهي، عبد الله غلوش، سارة فؤاد، إيمان يوسف، هبة الزيد، محسن جابر وغيرهم.

وتتنوع المشاركة في الملتقى الدولي ما بين خبراء ومتحدثين ومدربين وورش عمل وشركات كبيرة محلية وعالمية من أجل أن يخرج هذا الحدث بشكل مثمر لجميع الأطراف المشاركة فيه.

وصرح جرجس أسبيرو رئيس مجلس إدارة شركة ميديا جيت المتخصصة فى إنتاج وصناعة المحتوى الإعلامى المبتكر والملهم والرائدة فى مجال الذكاء الإصطناعى فى الوطن العربى ان الملتقى يهدف فى المقام الأول  الى إحداث حالة من الحراك الثقافى والعلمى فى مجال التكنولجيا الرقمية عن طريق احتكاك الخبرات المتنوعة من خلال ورش ومحاضرات وأنشطة وفعاليات علمية وترفيهية.

ويؤكد المخرج والمنتج ماجد تادروس صاحب الفكرة والمبادرة لإقامة ذلك الملتقى أن هناك مفاجأت كبيرة سوف يشهدها ذلك الحدث الكبير و الذى يهتم بحضور دورته الأولى كبرى الشركات العالمية ومختلف المتخصصين والخبراء فى مجال المحتوى الإعلامى والمنصات الرقمية وأن من أهداف إقامته  تحقيق مكاسب كثيرة  لكل المشاركين فيه بإختلاف فئاتهم من حيث الخبرات المكتسبة أو الربح المستهدف كما أكد على سعادته البالغة لإقامة هذا الملتقى على أرض مصر بموقعها الجغرافى المتميز كبوابة أفريقيا للعالم كله وحضارتها و تاريخها العظيم الذى يمتد لآلاف السنين.

وقد أحيا الملتقي الفنان محمود الليثي الذي اشعل حماس الجمهور وملئ ساحة الجامعة الامريكية بالغناء حيث قام بغناء مجموعة من اغانية المتنوعة منها عم يا صياد والبت بيضا وبونبونية.