كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيسيه يطلب الرحيل عن الزمالك

طلب الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل بعد العرض المغري الذي تلقاه من جانب نادي العربي الكويتي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وجاء العرض لسيسيه بالحصول على مبلغ 500 ألف دولار في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالموافقة والترحيب من جانب اللاعب وسط إنتهاء إعارته إلى صفوف الاتحاد السكندري وعودته من جديد إلى الزمالك بداية الموسم المقبل.

ورفض سيسيه البقاء مع الاتحاد السكندري بسبب تلقيه عروض بقيمة مالية أعلى من زعيم الثغر ورغبته في استغلال تألقه خلال الفترة الماضية والظهور بشكل مميز في بطولة الدوري وتسويق نفسه بالشكل الأمثل.

وتحدث سيسيه مع مسئولي الزمالك وطلب منهم الموافقة على العرض الكويتي لكن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك طلب منه الانتظار لحين حسم الأمر من قبل خالد جلال المدير الفني للفريق، والذي لم يعلن بشكل نهائي حتى الآن عن موقف المعارين وعودتهم إلى الفريق من جديد.