المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد رفعت يطالب بالعودة للزمالك

يرغب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في العودة من جديد إلى القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل بعد إنتهاء فترة إعارته إلى صفوف إنبي.

وتحدث رفعت مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك وأكد له أن الأولوية لديه تتمثل في العودة إلى الفريق الأبيض من جديد وأنه يرغب في تعويض ما فاته وإثبات نفسه. خالد جلال المدير الفني للزمالك حسم موقفه بشكل نهائي تجاه رفعت وأبلغ الإدارة بعدم حاجته للاعب في الموسم المقبل وفتح الباب من أجل إستمرار إعارة رفعت خلال الموسم المقبل وشدد على أنه ليس ضمن أولوياته وطلب البحث عن عرض له.

إنبي يرغب في الإبقاء على أحمد رفعت وتجديد إعارته في الموسم المقبل، ودخلوا في خط المفاوضات مع مسئولي نادي الزمالك بشكل رسمي للاتفاق على كل الأمور المالية وحسم الاتفاق معهم.

وعلى الرغم من تألق أحمد رفعت وظهوره بشكل مميز مع إنبي في الموسم الماضي ونجاحه في إثبات نفسه لكن خالد جلال المدير الفني للفريق غير مقتنع باللاعب بشكل كامل حتى الآن ويضع بعض البدائل عنه ويرى أنه لن يكون مجدي للفريق وهو ما دفعه لمنح الضوء الأخضر للإدارة من أجل البحث عن عرض للاعب وإعارته وتحقيق مكسب مادي من ورائه خلال الموسم المقبل.