رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين ظهور كثافات مرورية متحركة وذلك بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وشهد الطريق الدائري زحاما من وصلة المريوطية اتجاه المنيب وكذلك المتجه إلى مدينة السلام، والمتجه من المنيب إلى الأوتوستراد.

كما ظهرت كثافات مرورية بطريق كورنيش النيل لوسط البلد، وكوبري عباس من أماكن الجيزة نحو القاهرة واستمر الزحام بطريق مجري العيون وصولا إلى السيدة عائشة.

كما شهد محور ٢٦ يوليو تكدسات مرورية فى اتجاه ميدان لبنان من أكتوبر، وكذلك محور صلاح سالم شهد زحام متحرك في الاتجاهين الاتجاهين وبخاصة منطقة نفق العروبة، وشهد كوبري أكتوبر زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة منطقة المعلق ورمسيس.

وازدحمت المركبات أعلى كوبري دار السلام نحو البساتين والعكس مما تسبب في حدوث كثافات مرورية، وانتظمت حركة السير بمناطق التجمع وشارع التسعين ومحور المشير وأغلب الطرق الصحراوية الرابطة بين المحافظات كالقاهرة الأسكندرية الصحراوي والعلمين الدولي وطريق السخنة والسويس الصحراوي

كما شهد شارع السودان كثافات مرورية عالية وصولا إلى البحوث وشارع التحرير بالدقي وصولا إلى العجوزة.

كما شهدت محاور وطرق مدينة نصر كثافات مرورية متحركة خاصة من ميدان رمسيس نحو مدينة نصر، وشهدا شارعي الهرم وفيصل كثافات مرورية اتجاه الجيزة، وكذلك شارع البحر الأعظم.

وتكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، من جهودها لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية من الطرق.