وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شيكو وماجد يتسكملان تصوير «اللعبة»

قررت أسرة مسلسل "اللعبة" استئناف العمل غدًا الثلاثاء، بالديكور المخصص للعمل بإحدى المستشفيات، بعد توقف دام أكثر من شهرين وخروجه من السباق الرمضاني الماضي، لتعرضه لبعض الأزمات الإنتاجية والتسويقية.

والعمل مقتبس من فيلم أجنبي وهذا ما اعتاد عليه بطلا المسلسل "شيكو وهشام" في معظم أعمالهم الفنية، وتدور قصة المسلسل حول شخصين هما "وسيم"، والآخر "شوما" وتربطهما علاقة صداقة قوية حتى يكتشفا لعبة إلكترونية مصنوعة من أشخاص بالولايات المتحدة الأمريكية، وما إن يجرباها معًا حتى تتدمر حياتهما، وتنقلب مجراها رأسًا على عقب، ويوجه شخص مجهول بطلى العمل، ويطلب منهما بعض المهام ليفعلاها على أرض الواقع، التى تزيد صعوباتها مع توالى الأحداث، وتجعل علاقتهما تتحول من صداقة قوية إلى منافسة شرسة، فى ظل رغبة كل منهما فى الفوز.

مسلسل "اللعبة"، من بطولة شيكو، وهشام ماجد ونسرين أمين وأحمد فتحى ومحمد ثروت وسامى مغاورى وميرنا جمال وعارفة عبد الرسول، من إخراج معتز التوني.