إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إعلامي كويتي: مصر أثبتت جدارتها في تنظيم أمم إفريقيا

أعرب الإعلامي الكويتي مشعل الشمري، عن سعادته بالتنظيم الرائع التي قامت به دولة مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية هذا العام بمشاركة إفريقية وصفها بالقوية.

وقال مشعل الشمري، في تصريحات صحفية اليوم، إن هذه البطولة وتنظيمها بهذا الشكل الرائع أثبت أن دولة مصر الحبيبة تستحق أن تنظم العديد من البطولات الدولية الهامة لريادتها في هذا المجال.

وأضاف مشعل الشمري، أن نجاح تنظيم "الأمم الإفريقية" يؤرخ لحقبة رياضية جديدة في مصر، ويجب استثمار هذا النجاح من خلال عودة الجمهور للملاعب المصرية مرة أخرى.

ويُقدم “الشمري”، برنامج تحليلي على تلفزيون الكويت لأهم وأبرز المباريات الخاصة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقامة في مصر من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.