رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. تفاصيل مرعبة حول اغتصاب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة

نانسي مغربي
نانسي مغربي

قال الإعلامي وائل عبدالوارث، مقدم برنامج "كارت أحمر"، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم"، إن الشاب العاطل والذي يبلغ من العمر 42 سنة الذي اغتصب الطفلة القاصر والتي تبلغ من العمر 17 سنة، "لو أطلق عليه أي اسم من أسماء الحيوانات يبقى بيغلط فيه"، لأنه تجرد من كل معاني الإنسانية.

وأشار "عبدالوارث"، إلى أن ذلك الشاب تم القبض عليه واعترف بقيامه باغتصاب الطفلة القاصر وفي القسم طلب من والد الطفلة أن يتزوجها حتى لا يتعرض للمحاكمة والإفلات من العقوبة، معقبا: "طيب لو الموضوع متعرفش وراح القسم كان هيفلت بعملته دي عادي جدا"، مشيرا إلى أن هؤلاء الأطفال أحباب الله وهم أفضل نعمة في الوجود ولا يستحقون منا ذلك.

وكشفت الإعلامية نانسي المغربي، مقدمة برنامج "كارت أحمر"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، تفاصيل مرعبة عن اغتصاب طفلة من ذوي القدرات الخاصة لمدة شهر في الشارع.

وقالت "المغربي"، إن ذلك الشاب لابد أن يُحاسب وأن يتم إصدار قوانين لمثل هؤلاء المجرمين معدومي الإنسانية والضمير لأنهم خطر على المجتمع، مشيرة إلى أن ذلك الشباب تعامل مع البنت بوحشية حسب تصريحات والديها.

وبدورها قالت الإعلامية نانسي المغربي، مقدمة برنامج "كارت أحمر"، بصحبة الإعلامي وائل عبدالوراث، إن ذلك الشاب عاطل ويبلغ من العمر 42 سنة والطفلة القاصر تبلغ من العمر 17 سنة، مشيرا إلى أنه "لو أطلق عليه أي اسم من أسماء الحيوانات يبقى بيغلط فيه"، لأنه تجرد من كل معاني الإنسانية.

وأشارت "المغربي"، إلى أن ذلك الشاب تم القبض عليه واعترف بقيامه باغتصاب الطفلة القاصر وفي القسم طلب من والد الطفلة أن يتزوجها حتى لا يتعرض للمحاكمة والإفلات من العقوبة، معقبا: "طيب لو الموضوع متعرفش وراح القسم كان هيفلت بعملته دي عادي جدا"، مشيرا إلى أن هؤلاء الأطفال أحباب الله وهم أفضل نعمة في الوجود ولا يستحقون منا ذلك.