رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا فى 6 أكتوبر استعدادا للسفر لقبرص

ينطلق المعسكر المغلق لنادى الزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفنى، اليوم الثلاثاء، والمقررة إقامته بأحد الفنادق بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يستمر حتى السبت المقبل.

ويؤدى الزمالك مرانًا صباحيًا، على ملعب النادى بعدها يتجمع اللاعبون ظهرًا قبل الدخول فى المعسكر المغلق، كما سيؤدى اللاعبون تدريبًا فى السادسة مساء على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالسادس من أكتوبر.

وقرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك، خوض مباراة ودية، يوم الجمعة المقبل، أمام فريق البطل الأوليمبى، وذلك ضمن استعدادات الفريق بالمعسكر المغلق فى السادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب دريم والذى سيؤدى عليه الفريق التدريبات أيضًا.

واستقر خالد جلال، على منح اللاعبين راحة من التدريبات، يوم الأحد المقبل، عقب انتهاء المعسكر يوم السبت المقبل، على أن يسافر الفريق إلى قبرص للانتظام فى المعسكر الخارجى يوم الإثنين المقبل.

من جهة أخرى، حرص الجهاز الفنى لفريق الزمالك على الاستفادة من قطاع الناشئين بالنادى، حيث قام خالد جلال بتصعيد أحمد عيد الظهير الأيمن لفريق 2001 للتدريب مع الفريق الأول خلال التدريبات التى جرت اليوم بملعب النادى.