محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

الثبات يسيطر على أسعار الحديد اليوم

أسعار الحديد
أسعار الحديد

سيطرت حالة من الثبات والاستقرار الواضح على أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 25-6-2019، بالأسواق المحلية، حيث سجل متوسط أسعار الحديد نحو 11.650 جنيه.

ولهذا ترصد بوابة «الزمان» الإخبارية، كل جديد يطرأ على أسعار الحديد وذلك وفقًا لأحدث أسعار الجملة المتداولة في السوق المصرية، وهى كالتالي:

سجل سعر حديد المصريين 11 ألفًا و800 جنيهُا للطن

سجل سعر حديد عز 11 ألفًا و900 جنيهًا للطن

سجل سعر حديد العتال 11 ألفًا و850 جنيهًا للطن

سجل سعر حديد عطية 11 ألفًا و800 جنيهًا للطن

سجل سعر حديد بشاي 11 ألفا و850 جنيهًا للطن

سجل سعر حديد المراكبي 11 ألفا و750 جنيهًا للطن

سجل سعر حديد سرحان 11 ألفا و650 جنيهًا للطن

سجل سعر حديد المعادي سجل 11 ألفا و550 جنيهًا للطن

جدير بالذكر أن أسعار الحديد المحلية كانت تشهد حالة من الاستقرار بالأسواق المصرية منذ مطلع عام 2019 وحتى مطلع شهر مايو الجاري.