المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

عبداللاه يلتقي وفد الاتحاد المصري للمقاولين بالإردن لبحث سبل التعاون

قال المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء أن وفداً من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء برئاسة المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد زار المملكة الإردنية أمس للمشاركة فى فعاليات المعرض الدولي الثالث عشر والملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية والذى يفتتح اليوم تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز و تحت شعار "الاردن والعراق شراكة وبناء".

ويضم الوفد كلا من داكر عبد اللاه ، شمس الدين يوسف ، احمد عبد الحفيظ ، محمد عبد الرؤوف ، محمد لقمه ، ممدوح المرشدي.

واستقبل الوفد المصرى ورئيس اتحاد المقاولين العرب على سنافى ونقيب المقاولين الاردنين المهندس احمد اليعقوب . واضاف عبد اللاه أن الزيارة تأتى فى اطار خطة الاتحاد المصرى على توطيد اواصر العلاقات مع الدول العربية الشقيقة ودعم سبل التعاون فى قطاع البناء والتشييد خاصة مع حرص الاتحاد على خلق فرص استثمارية لدعم تصدير المقاولات واحراز النجاح المنشود فى ذلك الملف الهام.

واشار الى ان هناك علاقات مترابطة وقوية بين مصر وجميع دول المنطقة بما يتطلب بحث سبل التعاون فى عدة قطاعات اقتصادية منها قطاع الانشاءات والذى يعد القطاع الاكثر نمواً ودفع لاقتصاديات الدول.

وشدد على ان الزيارات تهدف ايضا الى مناقشة كيفية منح تسهيلات لدعم قطاع البناء والتشييد واعادة النظر فى القوانين الحاكمة للقطاع فى جميع البلاد العربية لدفع الاستثمارات المشتركة.

ولفت الى ان الزيارة الحالية تسهم فى تقريب وجهات النظر بين العديد من الوفود المشاركة من عدة دول منها تركيا والعراق مؤكدا تبنى الاتحاد سياسية للمشاركة فى العديد من الفعاليات المثيلة والتى تسهم فى الالتقاء بوفود فى عدة دول وبحث سبل التعاون.