إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

آسر ياسين يبدأ التحضير لفيلم «الشايب»

بدأ الفنان آسر ياسين التحضير لفيلمه الجديد "الشايب"، من تأليف صلاح الجهينى، حيث ستشهد الأيام المقبلة ترشيحات للفنانين المشاركين في الفيلم، استعدادا للتصوير.

ونشر الجهينى صورة له برفقة آسر ياسين، وعدد من فريق الإنتاج، والمخرج حسين المنباوى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلا: "فيلم الشايب.. قريبًا".

من ناحية أخرى، بدأ آسر ياسين من فترة تصوير فيلم جديد مع الفنانة يسرا بعنوان "صاحب المقام"، بمشاركة أمينة خليل وبيومي فؤاد وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر ظهور للفنان آسر ياسين في برنامج "رامز فى الشلال"، بالإضافة إلى خضوعه لجلسة تصوير مع "أبلة فاهيتا".