تشيلي أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أمم إفريقيا.. غانا تتعادل مع بنين «2 - 2»

تعادل المنتخب الغاني، مساء الثلاثاء، بنتيجة 2-2 أمام منتخب بنين، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإسماعيلية، ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة من كأس الأمم الأفريقية.


تقدم لبنين ميكايل بوتي في الدقيقة 2، قبل أن يتعادل غانا عن طريق اللاعب أندريه أيو في الدقيقة 9، ثم أضاف جوردان أيو الهدف الثاني لغانا في الدقيقة 42، وفي الدقيقة 63 عاد النجم ميكايل بوتي وسجل هدف التعادل لبنين وهدفه الشخصي الثاني.

وتعرض جون بوي للطرد في الدقيقة 54 وهو الأمر الذي أثر على منتخب غانا سلبيا.

وحرص نانا اكوفو ادو رئيس دولة غانا على الحضور إلى استاد الإسماعيلية الرياضي لمتابعة مباراة منتخب بلاده أمام دولة بنين. 

ورفع "كاف" قيمة جوائز البطولة إلى 23.7 مليون دولار، بارتفاع قدره 1.8 مليون دولار عن البطولة السابقة، ويحصل المنتخب الفائز باللقب على 4.5 مليون دولار، في حين سيحصل الوصيف على 2.5 مليون دولار، وهو ما يعني أن قيمة الجوائز المالية للمباراة النهائية للبطولة ستصل إلى سبعة ملايين دولار.
وسيحصل كل فريق من الفرق الأربعة التي تصل إلى الدور نصف النهائي على مليوني دولار، بدلا من مليون ونصف مليون دولار في البطولة السابقة.
ويحصل كل فريق يصل إلى دور الثمانية على مليون دولار، مقابل 700 ألف دولار لكل فريق يصل إلى دور الستة عشرة. وحتى الفريق الذي يحتل المركز الأخير، ويودع البطولة من دور المجموعات سيحصل على 500 ألف دولار، مقابل 475 ألف دولار في البطولة السابقة.