محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

البرلمان

هيلام حلاوة تنعي شهداء الشرطة بالعريش: « الإرهاب لن ينال من مصر وشعبها»

نعت النائبة هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، شهداء رجال الشرطة البواسل ، الذين استشهدوا فجر اليوم، بعد مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية خلال تصديهم لهجوم على إحدى التمركزات الأمنية جنوب غرب العريش.

وقالت «حلاوة»، في بيانها، الأربعاء، «أن الأمن والاستقرار الذي تشهدهما مصر حاليًا يوغر دائمً صدور قوى الشر والإرهاب، ويجعلهم يكيدون لها، ويرتكبون مثل هذه الأعمال الإجرامية الخسيسة».

وأضافت النائبة: « أن هذه الجرائم الإرهابية لن تفت من عزيمة الشعب المصري وقواته المسلحة وشرطته الباسلة، وأن الدولة المصرية عازمة على مواصلة طريقها على إستئصال الإرهاب الإسود من جذوره، وتطيهر البلاد من عناصره الآثمة التي تعث في الأرض فسادًا وترويعًا».

وتقدمت النائبة هيام حلاوة، بخالص العزاء والمواساة للشعب المصري وأسر الشهداء، داعية الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع مغفرته ورحمته، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين». وكانت وزارة الداخلية، أعلنت في بيان لها، مقتل 8 عناصر إرهابية من المتورطين في مهاجمة أحد الأكمنة جنوب العريش، خلال عملية أمنيه لها.

وأضافت، أنه أثناء محاصرتهم قاموا بإطلاق النيران بصورة مكثفة تجاه القوات فتم التعامل معهم، مما أسفر عن مصرع 8 عناصر إرهابية والعثور بحوزتهم على 5 بنادق آلية وعبوة متفجرة وحزامين ناسفين.

موضوعات متعلقة