رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مدبولي يلتقي وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الالماني

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الالمانى، جيرد مولر، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسفير الدكتور بدر عبدالعاطي، سفير مصر فى برلين.

وأشار رئيس الوزراء، خلال اللقاء اليوم الأربعاء، إلى النتائج الإيجابية التى حققها الوفد المصرى المشارك فى اجتماعات المنتدى الاقتصادي العربى الألمانى، سواء على مستوى التعاون الثنائى من خلال الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التى تم توقيعها مع كبريات الشركات الألمانية، أو الاتفاقيات والشراكات التى أبرمها القطاع الخاص ورجال الأعمال المصريين مع نظرائهم الألمان. وأعرب رئيس الوزراء عن تطلعنا لتفعيل التعاون فى الفترة القادمة فى مجالات النقل، وتوطين صناعة السيارات، وتطوير السكك الحديدية، وتكثيف التعاون فى مجال التدريب المهنى.

 من جانبه، أعرب الوزير الألماني، عن تقديرهم للتعاون الجارى مع مصر، مؤكداً أنه سيتابع مع المسئولين المعنيين تنفيذ التعاون فى المجالات المقترحة.

يشار إلى أن مولر، حرص على ان يظهر فى الصورة التى التقطها مع رئيس الوزراء ممسكاً بالعدد الترويجي عن الاستثمار فى مصر والذى تم توزيعه خلال المنتدى، وذلك كنوع من إظهار الإعجاب والتقدير والمساندة للاستثمار فى مصر

موضوعات متعلقة