رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

صحفية تونسية: العديد يطلق شائعات بوفاة قايد السبسي

قالت الصحفية التونسية، سماح قصد الله، إن التفجيرات الإرهايبة التي شهدتها البلاد اليوم الخميس أمر محزن ومؤلم للغاية لكل الشعب التونسي والشعب العربي أيضا.

وأضافت "قصد الله"، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الوضع الأمني مستقر مع قيام القوات الأمنية بتمشيط مختلف الشوارع الرئيسية والمهمة في تونس والأماكن التي تحتوي على تجمعات كبرى أيضأ.

وتابعت الصحفية التونسية، سماح قصد الله، أن العمليات الإرهابية التي حدثت اليوم استهدفت شارع حيوي في تونس وهو شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة والعملية الثانية استهدفت الوحدة الوطنية لمكافحة الإرهاب، اسفرت عن إصابة مجموعة من الأشخاص واستشهاد شخص أخر.

وكشفت أن الحالة الصحية لرئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي صعبة للغاية ولكنها مستقرة وهناك من يطلق شائعات بأنه توفي وهناك اجتماعات مكثفة على كافة الأصعدة حاليا في تونس.

يذكر أن العاصمة التونسية، شهدت صباح اليوم، 3 هجمات إرهابية، بدأت فجر اليوم، بهجوم مسلح على محطة الإرسال التليفزيونى فى منطقة جبل عرباطة فى ولاية قفصة جنوبى تونس ،ثم هجوم انتحارى استهدف تفجير سيارة شرطة وسط العاصمة تونس في شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة ، وأعقب ذلك تفجير ثالث فى موقف سيارات بمقر مكافحة الإرهاب بالقرجاني.

موضوعات متعلقة