رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

«هواوي»: مستقبل تطوير الجيل الخامس يعتمد بشكل كلي على الخدمات

هواوي
هواوي

طرحت شركة هواوي في" MWC 19 شنجهاي" رؤيتها في "بناء عالم ذكي مترابط بالكامل"، وتشارك أفضل حلولها التقنية وقصص نجاحاتها في نشر شبكة الجيل الخامس، والتحسين، وتقديم الخدمات مع المشغلين والشركاء العالميين.

وتغطي مشاركة "هواوي"، موضوعات متعددة، بما في ذلك التغطية الكاملة للجيل الخامس ومواقع الجيل الخامس المبسطة وتطوير خدمات الجيل الخامس وتطبيقات الصناعة والعمليات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

وتهدف "هواوي"، إلى دعم المشغلين من خلال النشر التجاري السريع والواسع النطاق لشبكات الجيل الخامس، ودفع حدود العمل، وهذا سيساعد جميع الصناعات على تبني الجيل الخامس، وخلق مستقبل من خلال الاتصال الذكي.

وقدم نائب رئيس "هواوي"،  Ken Hu، تحديثًا عن التقدم الذي حققته هواوي في نشر الجيل الخامس، وتبادل الأمثلة الملموسة حول كيف يقود ابتكار الخدمات والتعاون عبر الصناعة بالمرحلة التالية من النمو في الجيل الخامس، قائلًا: "الشبكات نفسها هي أساس كل شيء، لكن مستقبل تطوير الجيل الخامس سيعتمد اعتمادًا كبيرًا على الخدمات، وسيساعدنا ابتكار الخدمات المدعوم بتقنية الجيل الخامس على رفع أداء الشبكة، ويساعد المشغلين في الحصول على عوائد أكبر من استثماراتهم في الجيل الخامس".