الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

رئيس «طاقة النواب» يهنئ السيسي والشعب بذكرى 30 يونيو

النائب طلعت السويدي
النائب طلعت السويدي

أرسل النائب طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو عام 2013.

كما وجه التهانى للشعب المصري، مؤكدًا أن هذه الثورة التاريخية أكدت للعالم كله أن مصر لا يمكن لأي جماعة أن تختطفها ولو بمساعدة ودعم من أنظمة ودول تمول وتشجع وتسلح وتأوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها وأنها نسفت جميع مخططات اختطاف الدولة المصرية.  

وأضاف السويدي قائلًا:«الشعب والجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة المصرية كانوا على قلب رجل واحد ونجحوا بكل كفاءة واقتدار في تحطيم ونسف جميع مخططات جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية لاختطاف مصر».

وتابع: «وقدم صقور وبواسل الجيش والشرطة أعظم التضحيات في مواجهة مخططات التقسيم الإرهابية التي استهدفت تقسيم وإسقاط الدولة المصرية ومايزال رجال وصقور الجيش والشرطة يقدمون العديد من الشهداء الذين يقاومون الخونة والارهابيين من أعداء الوطن وهم على أتم الاستعداد للتضحية بأرواحهم، فداء لأرض مصر الغالية وأبنائها وشعبها العظيم».

وأشار إلى أن 30 يونيو ثورة تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ البشرية جمعاء، خاصة أن كافة أطياف العالم تأكدوا أن الشعب والجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة رسموا خارطة طريق لإنقاذ الدولة المصرية من احتلال جماعة الإخوان الإرهابية لتعود مصر إلى دورها التاريخي والمحوري تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لأهدف له سوى بناء مصر الدولة المدنية الديمقراطية والحديثة القائمة على احترام الدستور والقانون.