الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. كواليس العرض المسرحي «اوبرا مصر الطريق» بالمنارة

العرض المسرحي ”اوبرا مصر الطريق”
العرض المسرحي ”اوبرا مصر الطريق”

كشف المخرج محمد حمدي عن كواليس حفل "أوبرا مصر الطريق"، الذي قام بإخراجها وقدمها على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات، بمناسبة حلول ذكرى رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.

وقال "حمدي " في تصريحات خاصة له انه سعيد للغاية بردود الأفعال التي جاءته عن العرض، التي تدل علي نجاح تجربة مختلفة وجديدة له، لم يتطرق اليها من قبل وخاصة في المسرح.

وأضاف: «تعد اسباب قبوله إخراج العرض هو إدخال تقنية حديثة للمسرح بتطبيق التكنيك السينمائي على خشبة المسرح، وذلك باستغلال كل عناصر الإبهار السينمائي من إضاءه وصوت وغناء وتمثيل واستعراضات، وشجعه علي ذلك هدف الحفل، الذي قام علي أحياء التراث الوطني المصري ،وتنشيط السياحة الدينية، لذلك حرص على تقديم قصة رحلة العائلة المقدسة إلى مصر بشكل جديد ومختلف، يسلط به الأضواء لكي يلفت به نظر العالم كله، عن أهمية الحدث وجذب جميع جنسيات العالم لكي تزور مصر، وخاصة اماكن الحج التي شاهدت رحلة العائلة المقدسة . وعن فكرة العرض.